إنّ نهج مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية تجاه المسؤولية الاجتماعية للشركات هو مرآة تعكس القيم التي نتمتع بها كمؤسسة تحرص على ضمان حسن أخلاقنا اليوم كما في المستقبل. ترتكز قيمنا الأساسية على التميز والالتزام والاستدامة والنزاهة والاحترام وهي تجسد القيم الجوهرية التي نتعهد باتباعها فيما يتعلق بكل عمل نقوم به وهذا قد يؤثّر على المجتمع من حولنا.

وتوجه المؤسسة أنشطتها في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات نحو مجالي التعليم والابتكار، ما يسمح لنا بالمساهمة بشكل قيّم في التطوير المستمر لمجتمع أساسه التعلم، حيث ان تمكين الأفراد يعود بالمنفعة على شركائنا. إنّنا نعي المسؤولية التي تقع على عاتقنا بوصفنا شركة مواطنة ونسعى إلى إحداث فرق من خلال أنشطة وأولويات المسؤولية الاجتماعية المختلفة، كما هو مذكور أدناه.

gss-new

معرض الخريجين العالمي

يعد معرض الخريجين العالمي أحد أكثر التجمعات العالمية المرغوبة من طلاب الجامعات والأكاديميين والمفكرين في مجالات التكنولوجيا والعلوم والتصميم الذين يسعون إلى جعل العالم مكانًا أفضل.

اقرأ المزيد
emirates-airline

مهرجان طيران الإمارات للآداب

مهرجان طيران الإمارات للآداب هو من المهرجانات الأدبية الدولية الرائدة وأكبر احتفال في العالم العربي للكلمة المكتوبة والمنطوقة. يُعقد المهرجان بصورة سنوية في دبي حيث يجمع محبي الآداب من جميع الفئات والأعمار والخلفيات مع مؤلفين من جميع أنحاء العالم، بهدف تعزيز التعليم والحوار الثقافي وحب القراءة والكتابة.

اقرأ المزيد
master-of-laws

ماجستير في القانون التجاري الدولي لعام 2019

في إطار التزامها في التعليم وتعزيز رأس المال البشري في إمارة دبي، رعت مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية في العام 2019 رسميًا المنح الدراسية لطلاب الماجستير في القانون التجاري الدولي، والذي تقدمه جامعة باريس II بانثيون-أساس، كلية الحقوق الرائدة في فرنسا، وذلك في أكاديمية  مركز دبي المالي العالمي في دبي. برنامج الماجستير برنامج عالمي المستوى يستقطب …

اقرأ المزيد